Home    |    Help    |  Search   

      
 
  التسويق : مبادئ التسويق إدارة التسويق

 

   

تأليف : محمد علي يونس    

 

يعرض المؤلف محاولة لتوضيح مفاهيم التسويق ومكوناته وأساليبه وطرقه المختلفة ويوضح أن التسويق نشاط تطبيقي أكثر منه أكاديمي ويتطلب رصيداُ كبيرا من الدراسات الميدانية الموثوقة ورصيدا من الإحصائيات .

  الطبعة   : الأولى
  الإصدار   : 2000م 
  الصفحات: 445 
  الحجـم   : 24×17
  السعر    : 12  د.ل
 

                                         

الكمية المطلوبة      
أضف للعربة

 
 
 

Copyright © 2006-2013 Tripoli International Scientific Bookshop  All rights reserved

 Designed by Aseel Sadoon